رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. «شباب الطائرة» يعود إلى القاهرة بعد تحقيق المركز الـ14 بالمونديال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعود اليوم الإثنين، بعثة منتخب الشباب للكرة الطائرة بقيادة جابر عبد العاطي، المدير الفني للفريق، إلى القاهرة قادمة من تركيا بعد أن اختتمت مشاركتها في بطولة العالم في المركز الـ14.


ويذكر أن منتخب الفراعنة افتتح مبارياته بفوز على منتخب الصين في الجولة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وذلك قبل أن يتلقى ثلاث هزائم متتالية في الجولة الثانية أمام منتخب تركيا بثلاثة أشواط نظيفة، وفى الجولة الثالثة أمام منتخب الهند بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وفى الجولة الرابعة أمام منتخب المغرب بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

الفوز الوحيد لمنتخب الفراعنة في الجولة الأولى كان سببًا في تأهله إلى دور الـ16 بعد أن احتل المركز الرابع بالمجموعة الأولى، وفى مباراة دور الـ16 تلقى منتخبنا الوطني هزيمة أمام منتخب إيران بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك ليلتقى منتخبنا مع منتخب أمريكا في مباراة تحديد المراكز من الـ9 وحتى الـ16 حيث تلقى هزيمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وجاء لقاء منتخب الفراعنة أمام منتخب الصين في مباراة تحديد المراكز الـ 13 وحتى الـ16 ليكسر مشوار هزائم الفريق حيث حقق الفوز على منتخب الصين بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وذلك قبل أن يستكمل المنتخب مسلسل هزائمه ويختتم مشاركته بهزيمة أمام منتخب تونس بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليحتل المركز الـ 14 بالبطولة.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب تضم 12 لاعبًا هم: "أحمد الشرقاوى، محمود الباشا، أحمد سيد، أشرف اللقاني، مصطفى شعبان، هشام يسري، محمد عادل، أبو السعود، إسلام محمد، كريم معتز، مصطفى إبراهيم، محمد رضا"، بالإضافة إلى الجهاز الفنى برئاسة جابر عبد العاطي، والمدرب شريف سويلم".
الجريدة الرسمية