رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. الزمالك يعيد آماله في بطولة أفريقيا بفوز صعب على "أورلاندو"

فيتو

انتهت، منذ قليل، مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، والمقامة على ملعب الجونة بمدينة الغردقة، في الجولة الرابعة لدوري المجموعات من البطولة الأفريقية، بفوز أبناء القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحافظ الزمالك على آماله في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.


أحرز هدفي الزمالك أحمد عيد عبد الملك، وصلاح سليمان، بينما أحرز "باسيلا" هدف أورلاندو.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد أورلاندو عند 7 نقاط.

بدأ الزمالك اللقاء سريعًا، وحاول خطف هدف مبكر ونجح في هدفه بعد أن حصل محمود عبد الرازق شيكابالا على ركلة جزاء صحيحة، أحرزها أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

وبعد الهدف الأول حاول الزمالك تعزيز التقدم، في الوقت الذي بدأ الفريق الجنوب أفريقي الهجوم في محاولة لإدراك التعادل حتى نجح الخطير "باسيلا" مهاجم الفريق الجنوب أفريقي في إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 33 من الشوط الأول، من اختراق سريع لدفاعات الزمالك، وسط تراخي من مدافعي الفريق الأبيض.

وحاول الزمالك إعادة تقدمه، وكثف من هجماته لكن دون جدوى، لتخرج النتيجة بتعادل إيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني شكل الزمالك ضغطًا شديدًا، نجح من خلاله في استعادة تقدمه، في الدقيقة 51، عن طريق صلاح سليمان مدافع الفريق، والذي أحرز الهدف الثاني من ركلة ركنية.

وبعد الهدف اعتمد الفريق الجنوب أفريقي على الهجمات المرتدة، بينما استمر لاعبو الزمالك في الهجوم لتعزيز التقدم، ولاحت لهم أكثر من فرصة في شوط سيطر الزمالك على مجرياته كاملة، لكن الفريقين اكتفيا بالأهداف الثلاثة.
الجريدة الرسمية