رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تستأنف اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز بريمرليج بمواجهات من العيار الثقيل حيث يستضيف ليفربول غريمه الأزلي مانشستر يونايتد في لقاء يقام على ملعب انفيلد.

ويسعي ليفربول بقيادة مدربه برندان رودريجرز ومتسلحا بعاملي الأرض والجمهور عن الفوز الثلاث على التوالي معتمدا على هداف الفوز دانيل ستوريدج الذي كان السبب الرئيسي في فوز الفريق في الجولتين السابقتين.

وفي المقابل يدخل الشياطين الحمر المواجهة وعينهم علي تحقيق نقاط المباراة بعد تعادلهم في الجولة الماضية سلبيا مع تشيلسي، وتعول جماهير اليونايتد على الهدف الهولندي روبن فان بيرسي لقيادة الفريق للفوز وهز شباك ليفربول للمرة الأولي هذا الموسم حيث لم ينجح أي فريق في الوصل إليه.

ويجمع اللقاء بين أكبر ناديين حصلا على بطولة الدوري الإنجليزي حيث فاز مان يونايتد على لقب الدوري 20 مرة في المقابل فاز بها ليفربول 19 مرة مما ينذر بلقاء قوي.

وفي الجولة ذاتها وفي قمة لن تقل سخونة يحل توتنهام هوتسبير ضيفا على أرسنال على ملعب الإمارات في ديربي شمال لندن وفي لقاء دائما ما يتسم بالندية خاصة بعد تعاقدات توتنهام والتي بلغت الـ120 مليون يورو وفي ظل رغبة أرسنال في تحقيق الفوز الأول على ملعبه ومصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الاقتتاحية.

وفي لقاء آخر اليوم الأحد يلتقي وست بروميتش البيون مع سوانزي سيتي.
الجريدة الرسمية