رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "الأهلي" يتخطى ليوباردز ويضع قدمًا في المربع الذهبي بدوري الأبطال

مباراة الأهلى وليوبارد
مباراة الأهلى وليوبارد الكنغولي

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز ثمين على ليوباردز الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجونة في الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


أحرز أهداف المباراة عبد الله السعيد في الدقيقة 37 من الشوط الأول ووليد سليمان في الدقيقة 67 من أحداث المباراة قبل أن يحرز "فاسولا" هدف ليوبارد الشرفى في المباراة التي شهدت اشتباكات عنيفة بين روابط ألتراس أهلاوى قبل انطلاق المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في بنك دوري المجموعات ليحتل بها المركز الثاني في مجموعته الأولى ويبقى ليوباردز برصيد 4 نقاط تعيده من جديد للمركز الثالث عقب الخسارة التالية له في دوري المجموعات أمام الأهلي الذي تغلب عليه أيضًا في الجولة السابقة على ملعبه ووسط جماهيره بهدف وليد سليمان.

ظهر لاعبو الأهلي بأداء جيد في أغلب فترات المباراة ولم يتأثروا على الإطلاق بأحداث الاشتباكات التي شهدتها مدرجات ملعب الجونة قبل انطلاق المباراة ووضح إصرار لاعبي المارد الأحمر على تحقيق الفوز لتأكيد رغبتهم في الصعود للمربع الذهبي لمجاورة أورلاندو صاحب المركز الأول والذي بات قاب قوسين أو أدنى من الصعود.

وشهد شوطي المباراة أداء رفيع المستوى من نجوم الأهلي وتحديدًا محمد أبوتريكة وعبد الله السعيد ووليد سليمان الذين قدموا أداء أروع في الوقت الذي غابت فيه الفاعلية الهجومية لمهاجم الفريق السيد حمدي الذي ظهر بعيدًا عن لياقة المباريات بسبب عدم انتظام مشاركته.

وكانت أبرز سلبيات المباراة خسارة الأهلي لجهود مدافعه الشاب رامى ربيعة الذي حصل على الإنذار الثاني اليوم ليتأكد غيابه عن مباراة الزمالك المقرر لها منتصف سبتمبر القادم في الجولة الخامسة في الوقت الذي واصل فيه شريف إكرامى تقديم أدائه الجيد خاصة بعد أن نجح في التصدي لركلة جزاء ليوباردز في نهاية الشوط الأول.
الجريدة الرسمية