رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "هال" المحمدي ضيفا على "مان سيتي".. و"ليرس" يواجه "ميتشلن"

فريق هال سيتي-صورة
فريق هال سيتي-صورة ارشيفية

يحل فريق هال سيتي، الذي يلعب له جناح أيمن منتخبنا الوطني أحمد المحمدي، اليوم السبت، ضيفا على فريق مانشستر سيتي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج"، في لقاء يقام على ملعب "الاتحاد".

ويسعي نمور هال سيتي بقيادة مدربه ستيف بورس لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن فاز في الجولة الماضية على فريق نورويتيش بهدف دون رد، كما يبحث عن مواصلة العروض الجيدة لضمان البقاء ضمن صفوف أندية الدوري الممتاز، فيما ستكون لدى أصحاب الأرض مهمة شاقة في ضرورة تحقيق الفوز لتعويض الخسارة الكبيرة أمام كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، للعودة للمنافسة من أخري على بطولة الدوري.

وفي باقي مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، يلتقي وست مهم يونايتد مع ستوك سيتي، ونوريتش سيتي مع ساوثهامتون، وكارديف سيتي مع إيفرتون، ونيوكاسل يونايتد مع فولهام، وكريستال بالاس مع سندرلاند.

وفي الدوري البلجيكي، يلتقي لييرس الذي يلعب له الثلاثي حسام غالي وأحمد سمير فرج وأحمد ياسر مع فريق ميتشلن ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة، في لقاء يسعي فيه لييرس لتحقيق الفوز الثاني للارتقاء ضمن أندية المقدمة في الدوري.

ومن المنتظر مشاركة كل من غالي وفرج كأساسيين مع لييرس، بعد تألقهما في الجولة الماضية وقيادة لييرس للفوز بهدف على حساب واسلاند بيفيريد، ويحتل لييرس المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.
الجريدة الرسمية