رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. عصام كامل يكشف تسعيرة الإرهابيين في سيناء.. 190 مصابًا و6 حالات وفاة في جمعة "الحسم".. زوجة الشاطر: وزير الداخلية أثبت خيانته لمرسي !.. "البلتاجي": حديثي عن سيناء لم أقصد به العنف

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الجمعة، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري، ومن أهمهما أعمال العنف والتخريب، التي يرتكبها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.




عصام كامل يكشف تسعيرة الإرهابيين في سيناء

قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير جريدة "فيتو"، إن هناك تسعيرة للعنف في سيناء، تتضمن 500 جنيه للإصابة و5 آلاف جنيه لإطلاق النار حتى الوفاة، وتصل تلك التسعيرة حتى 10 آلاف جنيه.

لقراءة الخبر اضغط هنا

190 مصابا و6 حالات وفاة حصيلة جمعة "الحسم"

قال الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية والرعاية الحرجة،: إن عدد المصابين في جمعة "الحسم" 190 مصابا في جميع أنحاء الجمهورية مع وجود 6 حالات وفاة، ثلاثة في الجيزة واثنين في القاهرة وحالة وفاة واحدة في بورسعيد.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. زوجة الشاطر: وزير الداخلية أثبت خيانته لمرسي!

قالت زوجة القيادي الإخواني خيرت الشاطر المحبوس على ذمة قضايا التحريض على قتل المتظاهرين: إنها حضرت اقتحام الشرطة لرابعة العدوية وشاهدت مدى ظلمها للمتظاهرين.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. البلتاجي: "حديثي عن سيناء كنت أقصد به المظاهرات وليس العنف"

عرض الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، أقوال القيادي الإخواني الدكتور محمد البلتاجي، أثناء التحقيق معه، والتي قال فيها: "إن ما قلته في حديثي عن سيناء كنت أقصد به المظاهرات وليس العنف".
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. عصام كامل: الفقر والجهل أرض خصبة لتنامي التيارات المتشددة

قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير جريدة "فيتو"، إن الإخوان يكرهون النور، وما تعرض له طاقم قناة "أون تي في" جزء من مخططهم لاستهداف الإعلاميين.
لقراءة الخبر اضغط هنا

شقيق شهيد قسم النزهة: الإخوان هم من قتلوا أخي

قال محمد ربيع، شقيق الشهيد الرقيب مصطفى ربيع، الذي لقي مصرعه في أحداث قسم النزهة، إن الإخوان هم من قتلوا شقيقه.
لقراءة الخبر اضغط هنا

ترك: إيقاف أي إمام يُدخل السياسة إلى المساجد

قال الدكتور أحمد ترك، مدير عام إدارة المساجد بوزارة الأوقاف، إن المساجد لله فقط وليست للدور السياسي، ومن الممكن استخدام المساجد في حالة الحروب لتنبيه المواطنين فقط.
لقراءة الخبر اضغط هنا

خبير عسكري: الإرهاب في سيناء في طريقه للانتهاء

قال اللواء طلعت مسلم - الخبير العسكري والإستراتيجي -: إن الإرهاب في سيناء في طريقه إلى الانتهاء بعد هدم الأنفاق والسيطرة عليها.
لقراءة الخبر اضغط هنا

عماد جاد: القبض على قيادات الإخوان سبب فشل مظاهراتهم اليوم

قال عماد جاد - نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي -: إن أسباب فشل مظاهرات الإخوان اليوم الجمعة هو القبض على قياداتهم.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"القط": إجراء حوار مع "مرسي أو مبارك".. سبق صحفي

أكد ممتاز القط - رئيس تحرير أخبار اليوم الأسبق - أنه يتمنى إجراء حوار صحفي مع الرئيس المعزول محمد مرسي لو أتيحت له الفرصة، خاصة وأن نتيجة الانتخابات الرئاسية الخاصة به مزورة، مشيرا إلى أن الحوار الصحفي مع الدكتور مرسي أو سابقه "مبارك" سبق صحفي.
لقراءة الخبر اضغط هنا

قيادي سابق بالإخوان: التنظيم القطبي أطاح بالإصلاحيين من الجماعة

قال خالد الزعفراني، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن مكتب الإرشاد في مصر أكثر نفوذًا من التنظيم الدولي للجماعة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"محمود خلف": أمريكا لن توجه ضربة عسكرية لسوريا

طالب اللواء محمود خلف، مستشار أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، منظمة حماس بعرض قدراتها في المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، بدلا من استعراض كتائب القسام لتهديد الجيش المصرى الذي لا يقهر.
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية