رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. مدرعات الجيش والشرطة تمشط موقع الاشتباكات في بورسعيد

فيتو

عززت القوات المشتركة من الشرطة والقوات المسلحة بمحافظة بورسعيد من تواجدها؛ حيث دفعت بمدرعتين تابعتين للقوات المسلحة ومدرعتين تابعتين للشرطة بحي المناخ وحي الزهور في موقع الاشتباكات التي دارت اليوم بين إرهابيي المعزول وأهالي بورسعيد؛ لتمشيط المنطقة وملاحقة الخارجين عن القانون ممن يحملون السلاح.

وأغلقت جميع الشوارع المؤدية للميادين الرئيسية بالمحافظة، كما قامت القوات بنشر الأكمنة الثابتة والمتحركة في أرجاء المحافظة؛ لتأمين المنشآت والأهداف الحيوية والمنشآت السكنية والمواطنين من أهالي المحافظة.

يذكر أن محافظة بورسعيد شهدت عصر اليوم الجمعة اشتباكات بالأسلحة النارية والحجارة بين إرهابيي المعزول محمد مرسي وأهالي مدينة بورسعيد، أثناء مرور مسيرة إرهابيي المعزول في امتداد شارعي الأمين أسوان بحي المناخ، وقاموا خلالها بتحطيم 6 سيارات بمحيط مسجد السيدة زينب، كما قاموا بإطلاق بعض الأعيرة النارية على الأهالي، ونزعوا لافتات تأييد الفريق أول عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع - والصور التي قام الأهالي بنشرها لتأييد القوات المسلحة.

وأسفرت الاشتباكات عن مصرع شخص وإصابة 24 آخرين تباينت إصاباتهم ما بين طلق خرطوش وناري وإصابات متفرقة نتيجة تراشق الزجاج والحجارة بين الطرفين.
الجريدة الرسمية