رئيس التحرير
عصام كامل

بوتراجينو: مجموعة ريال مدريد مثيرة لعشاق كرة القدم

نادي ريال مدريد الأسباني-صوره
نادي ريال مدريد الأسباني-صوره ارشيفيه

صرح إيميليو بوتراجينو مدير العلاقات العامة بنادي ريال مدريد الإسباني بأن مجموعة الريال في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا لموسم 2013 -2014 كان من الممكن أن تكون أصعب، مما هي عليه مثلما كان من الممكن أن تكون أسهل لكنها تعد في نهاية المطاف مجموعة مثيرة لعشاق كرة القدم.


كانت قرعة دوري المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأوربي أوقعت ريال مدريد في المجموعة الثانية إلى جانب كل من اليوفنتوس الإيطالي وجالطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي.

وأضاف بوتراجينو في تصريح لقناة " قنال +" الفرنسية الناطقة بالإسبانية أن المجموعة ستشهد مباراتين مثيرتين أمام اليوفينتوس وجالطة سراي.

وأشار إلى أن لقاء فريقه أمام اليوفينتوس سيكون لقاء مشوقا وصعبا في آن واحد لأن اليوفينتوس فريق كبير.

وأوضح أن ريال مدريد يعرف قدر الصعوبات التي سيواجهها أمام اليوفينتوس من التجارب السابقة التي خاضها أمام هذا الفريق الإيطالي صاحب التاريخ العريض. أما بخصوص جالطة سراي فقد قال بوتراجينو أن فريقه يدرك أيضا قدر الصعوبات التي سيقابلها عندما يواجه بطل تركيا لا سيما عندما يلتقي معه على أرضه حيث يحظى الفريق التركي بتشجيع جنوني من جانب جماهيره التي تحتشد لتملأ جنبات ملعبه لتمثل عبئا ثقيلا على المنافسين. وتطرق بوتراجينو بعد ذلك لفريق كوبنهاجن، ورغم أنه يعد فريقا مجهولا إلى حد بعيد بالنسبة لريال مدريد إلا أن الكرة الدنماركية كرة متطورة وأن الريال يدرك أن بطل الدنمارك سيكون خصما عنيدا. واعتبر بوتراجينو في ختام تصريحه أن مجموعة الريال تعد مجموعة متوازنة من حيث القوة.
الجريدة الرسمية