رئيس التحرير
عصام كامل

تطوير 11 مركزاً للشباب بقنا

عبدالحميد الهجان
عبدالحميد الهجان محافظ قنا

عقد عبدالحميد الهجان محافظ قنا صباح اليوم اجتماعا موسعا حضره ممثلو الصندوق الاجتماعي بقنا وأحمد عرابي سكرتير عام المحافظة ومسئولو وزارة الزراعة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمناقشة الموقف التنفيذي لعقد مشروع إنشاء عدد 2 مراسي بمركزي دشنا والوقف والذي من المقرر أن تنتهي مدته في 30 سبتمر الجاري والمعوقات التي تواجهه ومدي إمكانية الاستفادة من الوفر المحقق لهذا المشروع في تنفيذ مشروعات جديدة.


وناقش المحافظ خلال الاجتماع وأعضاء لجنة الإشراف والتنسيق كلا من مشروع مد شبكات مياه الشرب بطول 9.7 كم لبعض قرى مركزي دشنا والوقف بتكلفة 3 ملايين و150 ألف جنيه وعرض مشروع ترميم 41 مدرسة بتكلفة 19 مليونا و97 ألف جنيه إلى جانب رصف الطرق الريفية بتكلفة 5 ملايين جنيه والممولة من الصندوق الاجتماعي.

بالإضافة إلى مناقشة مقترح مشروع تجديد وتطوير عدد 11 مركز شباب على مستوى مراكز المحافظة كما اقترح أعضاء اللجنة إضافة ترميم المجازر الآلية والوحدات البيطرية لاحتياجهم الشديد إلى أعمال تخص صيانتهم وتجديدهم.

وأكد على أنه سيتم مخاطبة جميع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لتنفيذ هذه المشروعات بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي والتوصية بسرعة إنجازها لما لها من أهمية ومردود اجتماعي في خدمة أبناء المحافظة.







الجريدة الرسمية