رئيس التحرير
عصام كامل

أربعة عاطلين وراء مقتل سائق بشبرا الخيمة

اللواء محمود يسرى،
اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية

نجحت مباحث القليوبية، في كشف غموض العثور على جثة لسائق بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قد تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من "فريد حسن، 51 سنة، سائق"، بقيام "جمال على، 28 سنة، نجار"، بالاتصال بنجله "إسلام، 17 سنة، سائق توك توك" على هاتفه المحمول لتوصيله إلا أن نجله لم يعد، واتهم المشكو في حقه بأنه وراء غياب نجله.


في مساء ذات اليوم.. عثر على جثة نجل المبلغ ملقاة بطريق ترابى بناحية عزبة أبورجب دائرة المركز، وبمناظرتها تبين إصابته بثلاث طعنات بالرقبة وطعنة بالبطن من الأمام أودت بحياته، فتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى النيل بشبرا الخيمة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "جمال على، 28 سنة، نجار"، و"محمد زهير، 25 سنة، عاطل"، و"محمد مصطفى، 31 سنة، عاطل"، و"أمين محمد، 24 سنة، عاطل".

بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها وأقروا بأنهم ليلة الحادث عقدوا العزم وبيتوا النية على تنفيذ مخططهم الإجرامى وأعدوا لذلك سلاح أبيض بحوزة الثانى والرابع وسلك كهربائى بحوزة الثالث.

وقام الأول باستدراج المجنى عليه تليفونيًا لقربة وصداقته منه بحجة شراء مواد مخدرة، وعقب وصوله استقلوا معه "التوك توك" وجلس الرابع بجواره والباقين بالخلف، وأثناء سيرهم قام الثالث بتقييد المجنى عليه من الأمام بالسلك الكهربائى وشل حركته، وحال استغاثته قام الرابع بطعنه في البطن والثانى بطعنه بالرقبة، ثم قاموا جميعًا بإلقائه بالأرض الزراعية مكان العثور.

وأثناء لفظ المجنى عليه لأنفاسه الأخيرة قام الأول بطعنه بالرقبة والإجهاز عليه، واستولوا على "التوك توك" وفروا هاربين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 63 أحوال قسم أول شبرا الخيمة، وتم العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية