رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "غلاب" يطالب بالإفراج عن المقبوض عليهم سياسيًا ما لم تثبت إدانتهم

فيتو

اجتمع المئات من أهالي مطروح والمصطافين أمام منصة احتفالية العيد القومى والمصالحة الوطنية بكافتيريا صابر بشارع الكورنيش بوسط مطروح بحضور كل من اللواء بدر طنطاوى، محافظ مطروح، واللواء محمد المصرى قائد المنطقة الغربية والعميد رئيس المخابرات الحربية.


كما حضر الاحتفالية، الشيخ على غلاب أحد أقطاب الدعوة السلفية العمدة، وأحمد طرام، رئيس مجلس عمد ومشايخ القبائل وممثلى الأوقاف والكنيسة بمطروح والقيادات الأمنية من الجيش والشرطة والتنفيذية بمحافظة مطروح.

ودعا اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح والقيادات الأمنية والشعبية الحضور في كلمتهم جميع محافظات الجمهورية أن تحذوا حذو محافظة مطروح في تفعيل المصالحة الوطنية بين اطياف المجتمع السياسي والدينى ونبذ العنف والفرقة بين أبناء الوطن الواحد. 

وطالب الشيخ على غلاب، إمام الدعوة السلفية بمطروح، بضرورة إطلاق سراح أبناء مطروح من المقبوض عليهم في الأحداث الماضية طالما لم تثبت إدانتهم أو القبض عليهم متلبسين بحياذة سلاح أو ما شابه أو عليهم حكم قضائى.

وأضاف أنه في حالة تورط أحد سنسلمه للجهات الأمنية بأنفسنا، ولكن حتى لا يُظلم أحد لمجرد خروجه في تظاهرة أو وجوده بالقرب منها.

وانتهت الاحتفالية بإطلاق الألعاب النارية في سماء مطروح وسط تهليل المواطنين والمصطافين على أغنية "تسلم الأيادى" الخاصة بالجيش المصرى في جو من السعادة والفرح.
الجريدة الرسمية