رئيس التحرير
عصام كامل

حبس "محمود عامر" لتحريضه على اقتحام مركز شرطة أوسيم

المهندس محمود عامر
المهندس محمود عامر القيادي بحزب الحرية والعدالة

أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار محمد عبد القادر، بحبس القيادي الإخواني محمود عامر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتورط في الهجوم على مركز شرطة أوسيم.


ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، لعامر، تهم الانضمام لجماعة إرهابية والتحريض على القتل، مما تسبب في مقتل مجند ومحاولة اقتحام قسم شرطة أوسيم والشروع في القتل بالإضافة إلى تهمة إمداد جماعات قتالية بالسلاح، وكلف بهاء محفوظ، رئيس نيابة أوسيم، جهازي الأمن الوطني والأمن العام بعمل التحريات النهائية حول الواقعة.

وكانت الاجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على القيادي الإخواني محمود عامر بمنطقة أكتوبر ثان، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية اتهامه بالتحريض والاشتراك في الهجوم على مركز شرطة أوسيم ومقتل مجند من قوات الأمن أثناء مشاركته في خدمات تأمين المركز.

وتبين من التحريات التي قادها اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن قوة من قسم شرطة ثان أكتوبر ترأسها العميد حسام فوزي، خرجت في مأمورية لتنفيذ قرار النيابة العامة في المحضر رقم 3652 لسنة 2013 إداري أوسيم، بضبط وإحضار محمود عامر، 69 سنة -مهندس معماري، بشأن التعدي على قوات المركز، وتبين أن المتهم يتواجد بمسكنه بالحي الخامس بأكتوبر ثان وضبط بعد مداهمة شقته.
الجريدة الرسمية