رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو يعانى بسبب مركزه الجديد في ريال مدريد

البرتغالى كريستيانو
البرتغالى كريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة (ماركا) الأسبانية، اليوم الأربعاء، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو يعانى بشدة بسبب التغييرات التي أجراها المدير الفنى الإيطالى كارلو انشيلوتى على مركزه في صفوف الفريق.. معتبرة أن هذا هو السبب وراء عدم ظهوره بمستواه المعهود حتى الآن.


وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد أن كان رونالدو منذ انضمامه للمارينجى هو ملك الجناح الأيسر مما كان يتيح له حرية الحركة في الانضمام للداخل وتهديد المرمى فإن اللاعب يشعر بتقييد حركته بعد أن أصبح في التشكيل الجديد أقرب إلى مواجهة المرمى ولايملك مساحة كبيرة للمناورة.

وترى (ماركا) أن رونالدو في مركزه الجديد يبذل جهدا كبيرا من أجل الاحتفاظ بالكرة ويتعامل مع مدافعين يتسمون بالعنف والصرامة وهو مايحبط محاولاته للتسجيل.

وعلى الرغم من أن انشيلوتى كان منذ يومه الأول يسعى لإعطاء مزيد من الحرية لرونالدو فإن الحقيقة حتى الآن تشير إلى أن اللاعب يعانى بشدة من أجل التكيف مع الوضع في ريال مدريد الجديد.

وبعد أن سجل رونالدو ستة أهداف في المباريات الإعدادية للموسم فإنه لم يسجل حتى الآن في الدوري الأسبانى وهو الأمر الذي يترك تأثيره على النادي الملكى،حيث قام اللاعب بعشرين محاولة على المرمى في مبارتى بيتيس وغرناطه تحولت 8 محاولات منها بعد الاصطدام بالمدافعين.
الجريدة الرسمية