رئيس التحرير
عصام كامل

"معدومى الدخل" يحذر من الحرب الباردة ضد الثورة المصرية

زيدان القنائى المتحدث
زيدان القنائى المتحدث باسم الائتلاف

دعا ائتلاف "معدومى الدخل والعاطلين"، كل الحركات الثورية إلى ضرورة استكمال ثورة 25 يناير والتصعيد الثورى بدءا من 30 أغسطس الجارى، ردا على الإفراج عن الرئيس حسنى مبارك وبراءة رموز النظام السابق.


وأكد الائتلاف أن ثورة 25 يناير لم تكتمل بعد في ظل عدم تحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية للثورة وتضخم معدلات الفساد واستمرار الفاسدين في أماكنهم وزيادة العبء على الفقراء.

وطالب الاشتراكيين الثوريين والحركات الثورية بمصادرة ممتلكات رجال الأعمال الفاسدين من ناهبى مصر وحراس الراسمالية بالبلاد وإسقاط الدولة العميقة بكل رموزها محذرا من مخطط بعض القيادات العسكرية الموالية لمبارك بمشاركة الفلول ورموز الفساد في مصر لاعتقال الثوار وشن حرب باردة ضد الثورة.

وحذر زيدان القنائى، المتحدث باسم الائتلاف من خطط إتمام الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردى والتعجيل بانتخابات الرئاسة المصرية بهدف إعادة نواب الوطنى المنحل للبرلمان مرة أخرى وإقصاء شباب الثورة وبهدف تنصيب قائد عسكري موالى لنظام مبارك من المشهد السياسي.

وطالب الائتلاف حكومة الببلاوى بالكشف عن مخصصات جهاز الشرطة المصرية بالموازنة العامة للدولة وحجم الإنفاق الحكومى على الشرطة وكذلك المكافآت التي حصل عليها كبار قيادات الشرطة وليس الجنود الفقراء.
الجريدة الرسمية