رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. صالح لـ"رجال الأعمال": نسعى لحل المشاكل التى تعوق مضاعفة الاستثمارات

فيتو

التقي أسامة صالح، وزير الاستثمار بمجموعة من كبار المستثمرين المصريين والأجانب، ضمت ما يزيد على 12 رئيسًا وممثلًا لعدد من كبرى الشركات المحلية والعالمية؛ لاستعراض حقيقة الأوضاع الاقتصادية بمصر وفقًا للمستجدات المتلاحقة على الساحتين الداخلية والخارجية، واستعراض الآفاق الاستثمارية لمصر خلال المرحلة المقبلة.


أكد صالح خلال اللقاء عزم وزارة الاستثمار والتزامها بتنفيذ "خارطة الطريق" التي توافق عليها الوطن، من أجل إدارة المرحلة الانتقالية والتأسيس للسنوات والأجيال القادمة، نحو تحقيق غد أفضل لبلادنا ونحو مزيد من التيسيرات والدعم للمستثمرين.

وأكد أن الحكومة تقوم بإعداد مجموعة من الحلول الفاعلة لعدد من المشكلات التي تعوق مضاعفة الاستثمارات بالسوق المصرية؛ بما يضمن آليات وعوامل أكثر جذبًا للاستثمار، وسط احتياج الاقتصاد المصرى لمزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، فضلًا عن عمل وزارة الاستثمار على تكثيف الجهود لمساندة الاستثمارات القائمة وتذليل أية معوقات أمامها من شأنها أن تقود انطلاقها وتوسعاتها في مصر.

وشدد على أنه لا صوت يجب أن يعلو الآن فوق صوت ماكينات المصانع والانطلاق في الإنتاج ومضاعفة الاستثمارات، وذلك من أجل دعم الاقتصاد المصرى والمضى في بناء الوطن واجتياز ما يواجهنا من أزمات وتحديات مصيرية.
الجريدة الرسمية