رئيس التحرير
عصام كامل

"كين" ينفى مزاعم صحيفة ألمانية حول إصابة "شون كونري" بـ"الزهايمر"

النجم البريطانى شون
النجم البريطانى شون كونرى

نفى النجم البريطانى المخضرم "مايكل كين" في اتصال هاتفى بصحيفة " ديلى ريكوردز" البريطانية مزاعم صحيفة "بليد" الالمانية حول إصابة أسطورة أفلام الحركة النجم البريطانى "شون كونرى"- أبرز من جسد شخصية العميل " جيمس بوند- 007" بالزهايمر وخرف الشيخوخة مشددًا على تمتعه بكامل قدراته الإدراكية.

وشدد " كين " على أن صديق عمره "شين كونرى"- 83 عاما أسطورة أفلام الحركة – لا يعانى أي اعتلال في قدراته الإدراكية مؤكدًا على زيف هذه المزاعم المنافية للعقل ولا تستحق الالتفات لها.

كانت صحيفة "بيلد" الالمانية قد نشرت مقالا تحت عنوان " كونرى لايتذكر مافاته " للكاتب الصحفى "أم سونتاج " معربا عن ضرورة خشيته من ضياع قيمة فنية مثل "شون كونرى" تحت براثن المرض.

كانت التقارير الصحفية التي نشرتها الصحيفة الألمانية قد أشارت إلى معاناة "كونرى" من فقدان حاد في الذاكرة للحد الذي لا يتمكن معه تذكر سوى وجوه قليلة من المقربين له أو أصدقائه.

وأعرب النجم الأمريكى "مايكل كين" – 80 عاما – عن غضبه واستيائه من هذه المزاعم مؤكدا على تعمد هذه الصحيفة تزييف الحقائق بغية إثارة شغف القارئ ورفع معدلات التوزيع لكونها أحد أكبر الصحف الصفراء في أوربا لتتخذ من الإشاعات والأقاويل مادة خصبة لها.

تعود صداقة النجمين " شون كونرى " و"مايكل كين " إلى أربعين عامًا حيث يعتبرها "كين "من أبرز وأكثر العلاقات الإنسانية تميزا في حياته.

الجريدة الرسمية