رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "برشلونة" يصطدم بـ"أتلتيكو مدريد" في إياب السوبر الإسباني

فريق برشلونة-صورة
فريق برشلونة-صورة ارشيفية

يستضيف فريق برشلونة اليوم الأربعاء، فريق أتلتيكو مدريد، في مباراة إياب كأس السوبر الإسباني في لقاء يقام على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

ويبحث برشلونة الذي استعاد لخدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تعافيه من الإصابة، عن تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم، ومن المتوقع أن يعتمد الأرجنتيني مارتينو تاتا، المدير الفني لبرشلونة، أن يدفع بالثنائي "ميسي" و"نيمار" من بداية المباراة من أجل فرض سيطرته على مجريات اللعب من البداية.

ويسعى الفريق الكتالوني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تفكيك الدفاع القوى للأتليتكو بعد أدائه القوى في مباراة الذهاب والتي أقيمت الأسبوع الماضي.

وفي المقابل يأمل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني عن مواصلة عروضه القوية هذا الموسم بعد أن سحق رايو فاليكانو بخماسية نظيفة قبل أيام، كما يبحث عن التتويج باللقب الأول هذا الموسم وتحقيق مفاجأة ثانية بعد تغلبه على ريـال مدريد في نهائي كـأس الملك الموسم الماضي.

كما يبحث أصدقاء ديفيد فيا، عن اللعب بنفس طريقة مباراة الذهاب بالدفاع القوى وعدم ترك مساحات لتنقل الكرة بين أقدام لاعبي برشلونة واللعب على الهجمات المرتدة لخطف اللقب من قلب ملعب برشلونة.
الجريدة الرسمية