رئيس التحرير
عصام كامل

إسلام حسن: لم نطلب مقابلة الخطيب.. وشكوى الأهلي "قرار مؤجل"

إسلام حسن، قائد فريق
إسلام حسن، قائد فريق الشباب بالنادي الأهلي سابقًا

نفى إسلام حسن، قائد فريق الشباب بالنادي الأهلي سابقًا، والذي تم تسريحه مؤخرًا، ما تردد حول طلب لاعبي شباب الأهلي الجلوس مع محمود الخطيب، نائب رئيس النادي، لبحث أزمة مستحقاتهم المتأخرة التي لم يتحصلوا عليها حتى الآن.

وأضاف: "مع كامل احترامنا للكابتن محمود الخطيب، إلا أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة خاصة وأننا قدمنا العديد من المقترحات لإنهاء أزمة المستحقات على أن يكون تصعيد الأمر بشكل رسمي بشكوى النادي في اتحاد الكرة، وهو الحل النهائي في حالة إصرار مسئولي الأهلي على ذبحنا ماليًا".

وتابع قائد الأهلي السابق: "أتمنى أن يوافق مسئولو الأهلي على مطالب لاعبي الشباب الممثلة في تقليل النسبة المقررة في الخصم والمقدرة بـ 15 %، من قيمة العقد الإجمالي لكل لاعب أو منحنا قيمة المكافآت الخاصة بالمباريات أو عدم تطبيق نسبة الـ 15 % على قيمة العقد بشكل إجمالي حتى لا يتعرض الجميع للظلم".

وذكر لاعب الأهلي السابق أن الجميع يعانى من أزمات مالية طاحنة والنسبة المقرر خصمها كبيرة جدًا وهناك لاعبون سيتحصلون على مكافأة 12 ألف جنيه فقط وليست بشكل مباشر بل على دفعات وهو أمر غير منطقي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها جميعًا خاصة مع عدم تعاقد الكثير منا مع أندية بعد الرحيل عن الأهلي.

وشدد إسلام حسن على احترام لاعبي شباب الأهلي لناديهم مؤكدًا أن هناك نية للتنازل عن جزء من المستحقات هدية منهم للأهلي ومسئوليه ولكن بشرط أن تكون نسبة معقولة نسبيًا حتى لا يتضرر الجميع من هذه الخطوة.

واختتم لاعب الأهلي: "ننتظر الخميس المقبل، لحسم الأمر وأتمنى أن ينتهي بشكل طيب للمحافظة على علاقتنا الجيدة بالنادي الأهلي تجنبًا للتصعيد بشكل رسمي بشكوى النادي في اتحاد الكرة".
الجريدة الرسمية