رئيس التحرير
عصام كامل

برشلونة يجدد عقد لاعبه سيرجيو بوسكيتس

لاعب وسط برشلونة
لاعب وسط برشلونة الدولي سيرجيو بوسكيتس

أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد لاعب وسطه الدولي سيرجيو بوسكيتس لمدة ثلاثة أعوام حتى 2018.

وأوضح النادي على موقعه أنه من المقرر أن يتم توقيع العقد بمقر النادي في وقت لاحق مساء اليوم، مشيرا إلى أن العقد يتضمن شرطا جزائيا قيمته 150 مليون يورو وفقا للقوانين الأسبانية، ومن المقرر أن يتم زيادة راتب اللاعب بموجب العقد الجديد وبوسكيتس البالغ من العمر 25 عاما من أبرز اللاعبين في صفوف برشلونة في السنوات الأخيرة، ويلعب في مركز لاعب الوسط المدافع.


وصعد بوسكيتس من قطاعات الناشئين إلى الفريق الأول ببرشلونة في عصر المدرب السابق جوسيب جوارديولا عام 2008، وسرعان ما نال إشادة واسعة وساعد النادي الكاتالوني على الفوز بلقب دوري أبطال أوربا مرتين ولقب الدوري الأسباني أربع مرات.

وأصبح بوسكيتس لاعبا دوليا في صفوف المنتخب الأسباني منذ عام 2009 حيث شارك في 59 مباراة وساعد منتخب لا روخا على الفوز بلقب كأس العالم 2010 ويورو 2012.

وكان برشلونة قد جدد عقود ورفع رواتب ليونيل ميسي وتشافي وكارلس بويول مؤخرا ويتردد أن برشلونة يسعى في الوقت الراهن إلى تجديد عقد اندريس انييستا وجيرارد بيكيه.
الجريدة الرسمية