رئيس التحرير
عصام كامل

واين روني لن يقدم طلبا رسميا للرحيل عن "مانشستر يونايتد"

النجم واين روني
النجم واين روني

كشفت تقارير صحفية أن النجم واين روني سوف يبقى على الأرجح في "مانشستر يونايتد" بعد أن أوضح لمسئولي النادي أنه لن يحاول إرغامهم كي يوافقوا على رحيله إلى تشيلسي من خلال تقديم طلب رسمي بالانتقال من الأولد ترافورد.


وكان تشيلسى قدم عرضين خلال الصيف الحالي لشراء روني غير أنهما قوبلا بالرفض من جانب إدارة المان يونايتد، فيما أوضح جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز عقب انتهاء مباراة الناديين أمس في الأولد ترافورد بالتعادل السلبي أنه ينبغي لروني نفسه أن يقول صراحة إذا كان يرغب في الرحيل عن ناديه أم لا.

ورغم أن روني لم يفصح على الملأ عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد إلا أن أنباء أفادت بأنه شعر بالكثير من الغضب والارتباك عندما أشار ديفيد مويس المدير الفني الجديد للنادي في مستهل توليه لمنصبه إلى أن روني سوف يكون مجرد مساند لروبين فان بيرسي.

غير أن مصادر مقربة من اللاعب كشفت لصحيفة ميل البريطانية أنه قرر ألا يحاول ترك مانشستر يونايتد عنوة من خلال تقديم طلب رسمي للرحيل عن النادي وهو الأمر الذي يبدو معه أن فرص انتقال روني إلى تشيلسي باتت ضئيلة إن لم تكن شبه معدومة خاصة أنه لم يعد يتبقى سوى أيام قليلة على الموعد الرسمي لإغلاق باب الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر المقبل.
الجريدة الرسمية