رئيس التحرير
عصام كامل

حملة دعم "السيسي" رئيسا توزع مليوني استمارة بالمحافظات

الفريق أول عبد الفتاح
الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع

أعلنت الحملة الرسمية لدعم ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، رئيسا لمصر، والتي دشنتها الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة عن طباعة وتوزيع 2 مليون استمارة وزعتها على مختلف محافظات مصر.


و شهدت الحملة الرسمية لدعم ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر إقبالا كبيرا من قبل المواطنين في محافظات الأقصر وقنا والإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة حسب بيان الجبهة.

وأكد اللواء محيي نوح الوكيل الأسبق لإدارة المخابرات الحربية ومدير عام الجبهة في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء، أن الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة لديها منسقون في مختلف محافظات مصر وعدد من الدول الأوربية والعربية بدءوا منذ يومين في جمع توقيعات لدعم ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن الجبهة تسعى لجمع 20 مليون توقيع للضغط على السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن الحملة بدأت تطرق أبواب منازل المواطنين في مختلف المحافظات لإقناعهم بالتوقيع على الاستمارات وهى الطريقة التي لاقت إقبالا خاصة في محافظتي الأقصر وقنا.

جدير بالذكر أن الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة هي حركة مدنية أسسها محاربون قدامى وضباط متقاعدون بالقوات المسلحة ومواطنون ويرأس الجبهة اللواء محيي نوح الوكيل الأسبق لإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.
الجريدة الرسمية