رئيس التحرير
عصام كامل

أوزيل وكاسياس يقتربان من الرحيل عن ريال مدريد

كاسياس
كاسياس

يرى المراقبون أن مسعود أوزيل وإيكار كاسياس نجمى ريال مدريد واللذين يرغب أرسنال الإنجليزى في ضمهما لتدعيم صفوفه اقتربا بصورة أكبر من الرحيل عن النادي الملكى، في أعقاب الفوز الذي حققه العملاق الأسبانى على غرناطة بهدف مقابل لا شيء أمس الاثنين.


فقد جلس كاسياس على مقاعد الاحتياطى مرة أخرى بعد أن قرر مدربه كارلو أنشيلوتي أن يضع ثقته من جديد في الحارس دييجو لوبيز كما أنه قام باستبدال اوزيل في الشوط الثانى من المباراة، حيث خرج اللاعب التركى من المباراة وقد بدت عليه مظاهر الغضب.

ومن المعتقد أن إدارة ريال مدريد سوف تكون مستعدة للنظر في أي عروض تصل اليها لشراء أوزيل وكذا زميله الفرنسى كريم بن زيما من أجل إفساح السبيل أمام الوصول المتوقع للنجم الويلزى جاريث بيل في صفقة قياسة عالمية، فضلا عن أنها مازالت تسعى من أجل شراء لويس سواريز لاعب ليفربول.

غير أن موقف كاسياس يتسم بتعقيد أكبر حيث إن الريال لا يرغب في التفريط في نجمه وقائد فريقه الشهير إلا أن كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء وتفضيل انشيلوتى للوبيز عليه في الكثير من المباريات قد يدفع الحارس نفسه إلى طلب الرحيل عن النادي.

ومن جانبه، أبدى أرسنال الانجليزى رغبته في شراء كاسياس وكذلك أوزيل إلا أن رحيلهما عن الريال لن يتم إلا بعد إتمام صفقة شراء بيل وانتقاله بصفة نهائية إلى العملاق الإسبانى.
الجريدة الرسمية