رئيس التحرير
عصام كامل

18 مليونًا لمشروع تطوير مدينة المحلة

 اللواء الدكتور محمد
اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية

أصدر اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، توجيهاته بضرورة مراجعة الرسومات الهندسية مع الشركة المنفذة لمشروع تطوير مدينة المحلة للبدء في التنفيذ بإحدى الطرق الثلاث إما عن طريق BOT أو رجال الأعمال أو استغلال مبلغ الـ 18 مليون جنيه المتبقية.


وتفقد المحافظ مستشفى الكبد وقام بالمرور على العيادات الخارجية واطمأن على المرضى الذين اشتكى بعضهم من نقص دواء الأورسوجول وعدم توافر البلازما التي يحتاجها بعض مرضى الكبد.

واستمع المحافظ لمدير المستشفى الذي أثار بعض المشاكل الداخلية والنقص الحاد في العمالة والطباخين والإداريين وكذلك نقص الإمكانيات بصفة عامة بالمستشفى.

وأصدر المحافظ توجيهات أخرى بإعداد مذكرتين إحداهما له شخصيا والأخرى لوزيرة الصحة لتوضيح مدى الاحتياجات الفعلية حتى يمكن تقديم خدمات صحية متميزة ووعد بالحل الفورى للمشاكل المحلية أما المشاكل التي تحتاج إلى تصعيد للوزارة فإنها سيعمل على مناقشتها ومتابعتها مع الوزارة حتى يتحقق الوصول إلى الهدف المنشود لرعاية المرضى من أبناء المحافظة.

وتفقد المحافظ المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحى ثان المحلة الكبرى والذي يضم 25 جهاز حاسب آلي وعاملين تم تدريبهم بوزارة الدولة للتنمية الإدارية على أيدى مهندسين متخصصين، وتم بالفعل إدخال رخص المحال القديمة من عام 1981 ورخص البناء القديمة من عام 1997 حتى 2012 ومخالفات الأشغال والإعلان عن عام 2012 ومحاضر مخالفات المبانى، ورخص الهدم والمرافق وغيرها من البيانات التي تخدم المواطنين لتقديم أفضل خدمة في أسرع وقت عن طريق ربط المركز بشبكة مع الإدارات المعنية.
الجريدة الرسمية