رئيس التحرير
عصام كامل

"علام": "البلتاجى" يمتلك معلومات عن قتلة جنود رفح

اللواء فؤاد علام
اللواء فؤاد علام الخبير الامنى

قال اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني اليوم الثلاثاء، إنه من مضمون رسالة محمد البلتاجي التي بثتها "الجزيرة"، "نتأكد أن القيادي الإخواني لديه معلومات مؤكدة عن قتلة الـ16 مجندا الذين استشهدوا العام الماضي برفح وكذلك الـ25 الآخرين الذين استشهدوا منذ أيام".


وأكد "علام"، في تصريح لـ"فيتو"، أن هذه الرسالة تؤكد تورط "البلتاجي" في مقتل هؤلاء المجندين، أما عن ادعائه بأن الجيش هو من قتل 25 مجندا حتي يستطيع أن يخفي معالم جريمته في سجن أبو زعبل، أوضح "علام" أن "هذه خرافات وخزعبلات وإذا كانت لديه دلائل على كلامه فعليه أن يقدمها لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس".

وأشار إلى أن القيادى الإخوانى أحد الرءوس المدبرة للقتل والإرهاب في سيناء، مشيرا إلى حديثه عن توقف العمليات الإرهابية في سيناء بعد تراجع الفريق أول عبد الفتاح السيسي عن قرار عزل محمد مرسي.

وأوضح "علام" أن حديث البلتاجي في هذا التوقيت "إثارة للفتنة"، كما أنه استفزاز صريح موجه إلى القيادات الأمنية التي تبحث عنه.

وكشف "علام" أن قناة الجزيرة مازالت ترتكب الكثير والكثير من الأخطاء المهنية التي بات من الضروري أن يتم محاسبتها عليها الآن، موضحا أنها لا تبذل مجهودا من أجل الوصول إلى الحقيقة ولكنها تستهل المعلومات دون تحري الدقة ولا تعبر عن الموضوعية مثلها مثل باقي وسائل الإعلام في هذا التوقيت.
الجريدة الرسمية