رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر نص خطاب محافظ الجيزة لحاكم الشارقة بالإمارات

 الدكتور على عبد
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أرسل الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، خطاب شكر للشيخ سلطان بن محمد القاسمى، حاكم الشارقة بدولة الإمارات، على مجهوداته في مساعدة مصر بمحنتها، عقب ثورة 30 يونيو.


وفيما يلي نص الخطاب:

( صاحب السمو الرفيع، الشيخ سلطان بن محمد القاسمى، حاكم الشارقة الموقر، أبرز حماة الهوية والثقافة العربية في عصرنا الحديث، حفظه الله ورعاه، وأسبغ عليه نعمه ظاهرة وباطنة.

صاحب السمو.. إن المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة، التي تعتز من بين الكنوز الكثيرة التي ترعاها، بأنها حاضنة جامعة القاهرة التي خرجت صفوة من خيرة الرجال في العصر الحديث، تقفون يا صاحب السمو في الطليعة منهم، هذا المجلس تلقى في اجتماعه اليوم، مكرمتكم الرفيعة بتضميد جراح كلية الهندسة، وإعمار عشوائية يتطلع سكانها لمستوى معيشة أفضل.. وإننا كمجلس ومواطنين نتقدم إلى سموكم بخالص الشكر والتقدير والعرفان، على هذه اللمسة الكريمة التي تضاف إلى أياديكم البيضاء، تجاه مصر التي تحبكم وتحبونها.

هذا وندعو الله أن يثيبكم خيرًا وأن يجنبكم كل مكروه، ويسبغ على أمتنا العربية نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، بفضل جهود أبنائها المخلصين الشرفاء.. وتقبلوا يا سمو الشيخ كل التحية والتقدير والعرفان).
الجريدة الرسمية