رئيس التحرير
عصام كامل

"الديب": المعزول كان زعيم عصابة.. و"أبو الفتوح" جزء من التنظيم الإرهابى

لدكتور عبد المنعم
لدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية

أكد فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، جزء من تنظيم الإخوان الإرهابى.

وأضاف "الديب" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "الشعب يريد" الذي يذاع على قناة "التحرير"، أنه لم يتعاطف مع الإخوان، واصفًا أياهم بأنهم عصابة ومجرمون، وأن الرئيس المعزول محمد مرسي، زعيم العصابة، مضيفًا أنه حزين على قتلى أنصار جماعة الإخوان واصفًا أياهم بالغلابة وأنهم كانوا ضحايا لهذه العصابة، مؤكدًا أنه كان خائفًا على مصر منذ أول يوم لحكم الإخوان. 

وأكد "الديب" أن حكم الإخوان انتهى، لافتًا إلى أنه بالرغم من القضاء على معظم رؤس تنظيم الإخوان إلا أنهم كالثعبان، ولابد من القضاء عليهم، ولذلك فنحن في حاجة إلى تطهير جميع المواقع في الدولة من خلايا الإخوان النائمة، خاصة أن الإخوان يتحكموا في جزء كبير من تجارة السلع الإستراتيجة على مستوى العالم بمساعدة الأمريكان.

وفيما يتعلق بقضية التخابر التي يتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، أكد الديب أن المعزول كان يتخابر من أجل الإضرار بمصالح مصر، واصفًا تلك القضية بالجريمة الكبرى التي لا تتناسب مع رئيس الدولة.
الجريدة الرسمية