رئيس التحرير
عصام كامل

فوز وتعادلان في بطولة كأس الأردن لكرة القدم

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

حقق فريق شباب الأردن فوزا كبيرا على فريق منشية بي حسن بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جرت مساء اليوم "الإثنين" على استاد عمان الدولي في منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.


وتعادل فريقا البقعة والحسين إربد بدون أهداف في المباراة التي جرت على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في عمان فيما تعادل فريقا العربي وذات رأس بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت على استاد الأمير هاشم بالرمثا (95 كم شمالي عمان).

وتأهلت بموجب هذه النتائج فرق ذات رأس (8 نقاط) وشباب الأردن (7) والبقعة (7) والحسين إربد (7) للدور الثاني من البطولة فيما خرج فريقا العربي (7 نقاط) والمنشية (6 نقاط) من المسابقة علما بأن العربي جمع 7 نقاط ولكن فرق الحسين وشباب الأردن والبقعة تفوقت عليه بفارق المواجهات في المجموعة الأولى للبطولة.

وكانت فرق الوحدات والفيصلي والرمثا والشيخ حسين قد تأهلت عن المجموعة الثانية إلى الدور الثاني للبطولة.

يذكر أن مباريات الدور الأول للبطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث تتأهل من كل مجموعة أول أربعة فرق على سلم الترتيب إلى دور الـ 16 ليصبح عدد الفرق في هذا الدور ثمانية فرق.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين الأولى ضمت ذات رأس ومنشية بني حسن والحسين إربد وشباب الأردن والعربي والبقعة فيما ضمت المجموعة الثانية الفيصلي والرمثا والوحدات والشيخ حسين والصريح والجزيرة.
الجريدة الرسمية