رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. عمرو دياب يصور بوستر ألبومه الجديد في منزل "كريم نور"

عمرو دياب
عمرو دياب

تحظى ألبومات الهضبة عمرو دياب، على اهتمام محبيه ومعجبيه، بداية من اختياره للكلمات والألحان مرورًا بالتوزيع والمكساج، وأيضًا تفاصيل تصويره للبوستر والشكل الذي يظهر به، وفى السطور القادمة نكشف عن تفاصيل وكواليس تصويره لبوستر ألبومه الجديد "الليلة".


عمرو دياب يظهر في بوستر ألبومه الجديد بشكل ولوك جديدين، كما هو المعتاد في كل ألبوم، وعلمت "فيتو" أن كريم نور مصور البوستر ذهب إلى منطقة "سان ستيفانو" بالإسكندرية، وقام بالتقاط صورة للبحر والتي ظهرت ضمن بوسترات الألبوم، ومكتوب عليها اسم الألبوم "الليلة".

وهناك حدثت تشاورات وأحاديث ثنائية بين عمرو دياب وكريم نور على حجم "فونت" كلمة "الليلة" التي تحمل اسم الألبوم حيث عرض كريم على عمرو أكثر من حجم للكلمة لكى يختار الحجم المناسب، إلا أنه اختار الحجم الذي ظهر به في البوستر، وأكد أنه سيكون له رد فعل إيجابى على الجمهور.

عمرو دياب لم يقم بتصوير البوستر بشكل كامل، بل تم تركيب صورة له تم التقاطها داخل منزل كريم نور بمنطقة المهندسين، وتم تركيبها على نفس الصورة التي التقطها كريم بالإسكندرية، ولم يتم التقاطها على إحدى الشواطئ الأوربية في تواجد عمرو دياب كما أشيع.
الجريدة الرسمية