رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.."شباب مطروح" يشارك بحملة نظافة استعدادا لاحتفالات العيد القومي للمحافظة

فيتو

شارك اليوم الإثنين العشرات من ائتلاف شباب مطروح الجهات التنفيذية وقوات الأمن من الشرطة والجيش في حملة نظافة أطلقتها المحافظة في إطار استعداداتها لاحتفالية المصالحة المجتمعية والعيد القومي لمطروح يوم الأربعاء المقبل.

وقام الشباب بالتعاون مع العاملين بمجلس مدينة مطروح ورجال القوات المسلحة بإعادة تنظيف وطلاء وتجميل شارع الإسكندرية الشارع الرئيسي في مرسى مطروح، وكذلك شارع الثانوية وأول شارع المحطة. 

ومن جانبه، قامت قيادات القوات المسلحة بإعادة فتح الشارع لمرور السيارات والمشاة بعد إغلاقة أمنيا منذ يوم 14 أغسطس الماضي؛ نظرا لاضطرابات الظروف الأمنية التي شهدتها المحافظة؛ بسبب تنظيم العديد من المظاهرات بهم. 

وجاء قرار فتح الشارع بناء على مطلب شعبي من شباب الائتلاف بعد اجتماعهم مع عمد ومشايخ القبائل وأيضا قيادة المخابرات الحربية والتنفيذيين بديوان المحافظة.

وكان اللواء يعقوب الإمام - سكرتير عام المحافظة - اجتمع مع شباب الائتلاف صباح اليوم الإثنين بحضور كافة الجهات المعنية لوضع المخطط الزمني لاحتفالات المصالحة المجتمعية بين جميع فئات المجتمع السياسية والدينية والعيد القومي لمطروح وما يرتبط بهما من تجهيزات، ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالات في مطروح بداية من الأربعاء المقبل وتستمر لمدة 3 أيام حتى الجمعة الماضية.
الجريدة الرسمية