رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. طائرة الفراعنة تسقط أمام المغرب في مونديال الشباب بتركيا

فيتو

خسر منتخب الشباب للكرة الطائرة بقيادة "جابر عبد العاطي" المدير الفني للفريق، أمام نظيره المغربي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة العالم للشباب والتي تستضيفها تركيا وتستمر منافساتها حتى الأول من سبتمبر المقبل.


نجح لاعبو منتخبنا الوطني في الفوز في أول شوطين من المباراة بنتيجة (28-18)، (25-16)، وذلك قبل أن يتمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز في ثلاثة أشواط متتالية بنتيجة (25-23)، (32-30)، (15-11)، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المغربي.

و بهذه النتيجة يحتل منتخب الفراعنة المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط حصل عليها من الفوز في مباراة نظيره المنتخب الصيني، فيما خسر أمام منتخب تركيا بثلاثة أشواط نظيفة، وأمام منتخب الهند بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وأمام المنتخب المغربي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وجاء ترتيب باقي فرق المجموعة كالتالي، يحتل المنتخب التركي المركز الأول برصيد 11 نقطة، ويأتي منتخب الهند في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما جاء المنتخب الصيني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وفى المركز الرابع جاء منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط، بينما جاء في مؤخرة الترتيب المنتخب المغربي بنقطتين.
الجريدة الرسمية