رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس الشباب العربي يتضامن مع مصر ضد الإرهاب

 الدكتورة مشيرة أبوغالي
الدكتورة مشيرة أبوغالي

أعلنت الدكتورة مشيرة أبوغالي، رئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، تضامن المجلس الكامل مع مصر شعبا وحكومة في محاربة الإرهاب.

وأشارت إلى أن ما يحدث في مصر هو مخطط ممنهج لا يستهدف مصر فحسب وإنما يستهدف الأمة العربية جمعاء.

وقالت ـ في بيان صدر عن المجلس اليوم الاثنين ـ إن المجلس بكامل مكتبه التنفيذي وأعضائه من 22 دولة عربية يعلنون عن تدشين حملة دولية للتصدي للإرهاب.

وأوضحت أن المجلس كان دائم التوعية للشباب وإظهار وإبراز المعلومات الصحيحة لما يحاك بمصر والأمة العربية من مؤامرات حتى يعي الشباب العربي بحقيقة الأمور.. مؤكدة أن الثورة المصرية في 30 يونيو كانت بمثابة انتصار عظيم ومجيد لمصر والأمة العربية في إسقاط هذا المخطط ومنفذية.

ولفتت أبوغالي إلى أن المجلس يعكف حاليا على إعداد مذكرة يوجهها للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون يعلن فيها إدانته (أي المجلس) للمجتمع الدولي الذي يدعم ويرعي الإرهاب في مصر ورفضة للتدخل السافر في شئون مصر الداخلية.

ودعت، الشباب العربي للتضامن مع حملات المقاطعة الاقتصادية والفنية والثقافية لكل منتجات الدول الداعمة والراعية للإرهاب في مصر.

وأعربت عن بالغ حزن المجلس وتأثره لسقوط عدد من الضحايا والمصابين بين صفوف المدنيين وقوات الأمن منذ قيام الأمن بفض اعتصامى النهضة ورابعة العدوية وما تلاها من مصادمات.

كما أعربت عن فخر المجلس وشكره العميق للموقف العربي الموحد وخاصة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وما صدر عنه من بيان حدد خلاله الموقف العربي والإسلامي تجاه التدخل الغربي السافر في شئون مصر الداخلية.
الجريدة الرسمية