رئيس التحرير
عصام كامل

مراسل "دريم" يتهم محافظ الغربية بطرده من لقاء القوى الثورية

 اللواء دكتور محمد
اللواء دكتور محمد نعبم محافظ الغربية

اتهم تامر الأعصر مراسل برنامج "العاشرة مساءً" بقناة "دريم" الفضائية، اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، بالاستعانة بأفراد الأمن الخاص به وطرده من اجتماعه عصر اليوم الاثنين، الذي عقد بديوان مجلس مدينة المحلة الكبرى مع لفيف من رموز القوى والحركات السياسية والثورية والمواطنين.


وأضاف الأعصر: "إنه حال تغطيته الصحفية لجولة المحافظ بالمدينة العمالية ولقائه عددًا من المواطنين لسماعه شكواهم فوجئ بقرار بمنعه من تصويره لفعاليات اللقاء وإنه تعرض لذلك حينما وجه سؤالا عن أبرز سبل والخطط المعدة للتطوير مرافق وخدمات مدينة المحلة المتدهورة مباشر حول تدهور الأوضاع في مدينة المحلة الكبرى، قائلا: "مفيش أسئلة للصحفيين، وإحنا سيبينك تصور بمزاجنا".

وردا الاتهام عقب محافظ الغربية قائلا: "إنني وجهت في رسالتي إلى الصحفي المشار إليها عدة كلمات "إنني أجريت معه حديث حصري للقناة قبل لقائي بالمواطنين وبعد الانتهاء من زيارتي الميدانية بشوارع ومؤسسات المدينة، مشيرا إلى أنه أوضح له أن هذا الاجتماع شعبي ويعد لقاءً مع أخواتي وإخواني المواطنين وهو ودي للاستماع لمشاكلهم وليس لتوجيه أسئلة من الصحفيين".

وأشار "نعيم " إلى أن الصحفي قد قام بواجبه الصحفي بتصوير الاجتماع وتغطيته كاملا وما أثير عن طرده غير صحيح بالمرة، حيث إنني طالبته بالاستمرار بممارسة عمله إلا أنه امتنع عن ذلك واستئأذن مني بشكل مُرضٍ بالخروج.
الجريدة الرسمية