رئيس التحرير
عصام كامل

توتنهام يبحث عرضين جديدين لشراء "جاريث بيل"

 جاريث بيل لاعب توتنهام
جاريث بيل لاعب توتنهام

رغم التكهنات الكثيرة التي تثور حاليا حول أن ريال مدريد أبرم الليلة الماضية بالفعل صفقة للتعاقد مع جاريث بيل بسعر قياسى عالمى يبلغ 86 مليون جنيه استرليني، إلا أن مصادر داخل توتنهام صرحت بأن النادي مازال يبحث عرضين جديدين قدمهما له ناديان اخران لشراء هذا النجم الويلزى الشهير.


وقالت المصادر أنه على الرغم من كل ما يتردد من أنباء عن اتمام الصفقة مع النادي الملكى الاسبانى، الا أنه لم يتم التوصل بعد لاى اتفاق محدد لاسيما وان منافسين جديدين للريال ظهرا في الصورة مؤخرا.

ورغم أن المصادر لم تفصح عن اسم هذين الناديين اللذين دخلا في المنافسة الا أنه من المعتقد انهما لن يخرجا عن دائرة باريس سان جيرمان أو موناكو الفرنسيين حيث انهما هما الناديان الوحيدان في أوربا اللذان يمكنهما دفع الثمن الباهظ المطلوب في بيل في حين أن مانشستر سيتى ومانشستر ويونايتد يعدان هما المنافسان الوحيدان المؤهلان لذلك في انجلترا.

كان بيل قد غاب عن المبارتين الافتتاحيتين لتوتنهام في دوري العام الحالى بسبب تعرضه لإصابة طفيفة كما اعترف مدربه اندريه فيلاس بواش بعد فوز توتنهام على سوانسى امس الأحد بأنه يأمل في أن يتم وضع حد للضجة المثارة حول موضوع بيل قبل نهاية الأسبوع الحالى.

وقال بواش " أن لدينا فريقا كبيرا بالفعل ولذا فإننا نعد فريقا لا يستهان به سواء ظل معنا جاريث أو رحل عن النادي ".
الجريدة الرسمية