رئيس التحرير
عصام كامل

دومينيك: بقائى في الأهلي مطروح رغم تمسكي بقرار الرحيل

الموريتانى دومينيك
الموريتانى دومينيك داسيلفا مهاجم الفريق الأول للقدم بالأهلى

كشف الموريتاني دومينيك داسيلفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رغبته في الاحتفاظ بكافة الأسرار والتفاصيل الخاصة بالعرض المنتظر تقديمه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة من أحد الأندية التركية للرحيل عن الأهلي.

وقال: لا أرغب في إزاحة الستار عن كل شيء خاصة وأننى مستمر في الأهلي حال عدم التوصل لنقاط اتفاق بين النادي التركي ومسئولى القلعة الحمراء ومن ثم أتحفظ على كشف تفاصيل العرض.

وأضاف: نعم طلبت الرحيل عن الأهلي، على عكس ما يتردد حول طلب الجهاز الفنى الاستغناء عن خدماتى ومن ثم أزعم أننى صاحب القرار خاصة وأن قرار رحيلى أمر شخصى وأسراره خاصة بى رغم يقينى بمعرفتها من قبل الجميع فيما يتعلق بشأن المشاركة في المباريات.

وأشار دومينيك إلى أنه يرفض العودة من جديد للاحتراف في تونس مؤكدًا أنه ينتظر عرضًا جيدًا خاصة وأن فترة القيد تنتهى بعد 4 أيام فقط والوقت ضيق جدًا وهو ما يعنى احتمالية استمراره في الأهلي إلى يناير المقبل في حال عدم التوصل لنقطة اتفاق حول الرحيل.

كانت مشادة كلامية وقعت بين اللاعب دومينيك دا سيلفا مهاجم النادي الأهلي ومحمد يوسف المدير الفنى للفريق اعتراضًا على بعض الأخطاء التحكيمية في التقسيمة للفريق خلال التدريبات، حيث كان يلعب يوسف دور الحكم، وعقب انتهاء التقسيمة انتقد دومينيك أسلوب تحكيم يوسف بالرغم من فوز فريقه، ما دفع يوسف إلى تمسكه باستبعاد اللاعب عن مباراتي شبين الودية أمس وليوباردز المقرر إقامتها السبت المقبل.

يذكر أنها ليست الواقعة الأولى للاعب دومينيك.. فالشهر الماضى وقعت مشادة بينه وبين زميله سيد معوض عقب تدخل عنيف من «دومينيك» ليقوم الأخير بالانفعال على «داسيلفا» ليتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، لكن التدخل السريع من اللاعبين والمدير الفني للفريق أنهى الموقف سريعا.
الجريدة الرسمية