رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل دعوات التظاهر لإقالة جنينة من رئاسة المركزي للمحاسبات

المستشار هشام جنينة
المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات

كشف مصدر مسئول بالجهاز المركزي للمحاسبات عن أن عدد الذين قاموا بحملة "تمرد" داخل الجهاز عدد قليل جدا لا يمثل أعضاء الجهاز، وكانت لديهم طلبات شخصية وهي رفع التحقيقات المقامة ضدهم بعد أن وقعوا على استمارات تمرد بالجهاز، ورفع بعض البلاغات المقدمة من بعض أعضاء الجهاز بسبب بعض الخلافات بينهم.


وأشار إلى أنه تم الاتفاق بينهم وبين المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز، مؤكدا أن أعضاء الجهاز تصدوا لهم حيث إنهم لم يجمعوا الاستمارات الكافية لإقالة المستشار هشام جنيه.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"فيتو" أن التظاهرات التي دعا لها أعضاء حملة تمرد بالجهاز المركزي للمحاسبات تم إلغاؤها، والتي كانت تطالب بإقالة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز، بعد رفض العديد من أعضاء الجهاز المشاركة في تلك الوقفة، باعتبار أن الوقفة مقامة لأغراض شخصية وأهداف معينة وليس لأهداف عامة.

من جانب آخر أكد عدد من أعضاء الجهاز المطالبين بإقالة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز، والداعلين إلى حملة تمرد، أنه تم تأجيل الوقفة؛ مراعاة لما تمر به البلاد من ظروف واحداث راهنة، وأن ظروف البلاد لا تتحمل أي تظاهرات، مؤكدين أنهم مستمرون في الدعوات السلمية والطرق القانونية لحين تحقيق مطالبهم وإقالة المستشار هشام جنينة.
الجريدة الرسمية