رئيس التحرير
عصام كامل

العاملون بالسياحة يطالبون أصحاب الفنادق والقرى بتخفيض الإيجارات السياحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ناشد العاملون بالقطاع السياحي والنشطاء السياسيين أصحاب القرى والفنادق من رجال الأعمال بتخفيض الإيجارات السياحية وصرف مرتبات العاملين في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها مصر واصفين ذالك المطلب بأنه واجب وطني.


وقال مؤمن خطاب، أحد العاملين بالسياحة وعضو تنسيقية 30 يونيو إنه يتحتم الآن على جميع رجال الأعمال وأصحاب العقارات والقرى السياحية أن يقوموا بواجبهم الوطني وعليهم أن يقوموا بصرف المرتبات للعاملين ويخفضوا قيمة الإيجارات نظرا لهذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

وأضاف خطاب أن غرفة شركات السياحة وجمعية المستثمرين بالمحافظة عليهما دور كبير في تطبيق هذا المبادرة وهذا المطلب نظرا لضمهما معظم رجال الأعمال فيجب على الجميع أن يقوم بدوره.

وناشد خطاب الحكومة الحالية والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالضرب من حديد على الإرهابيين خاصة في المحافظات والبلاد السياحية بعد أن قاموا بتشريد وإفلاس 5 ملايين شخص يعملون بالسياحة ممن هم من أصحاب المحال والمشاريع الصغيرة بالسياحة عن طريق تراكم ديونهم.

كما طالب خطاب القائمين على الأمن في البحر الأحمر بتوفير الأمن والأمن ومنع المظاهرات في محافظات السياحة والقبض على كل من يحرض على المظاهرات خاصة في الغردقة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ.
الجريدة الرسمية