رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. داعية سلفي: لو أكمل "مرسي" مدته الرئاسية لاحتُلت سيناء.."عيسى": المطالبون بالتصالح مع الإخوان مخنثون.. جميلة إسماعيل: الإفراج عن مبارك لا يعني فشل ثورة يناير

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الأحد، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصرى، ومن أهمهما أعمال العنف والتخريب، التي يرتكبها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.




خبر اليوم.. بالفيديو.. داعية سلفي: لو أكمل "مرسي" مدته الرئاسية لاحتُلت سيناء

قال الداعية السلفي الشيخ محمد الأباصيري، إنه على مدى عام كامل من عهد الرئيس السابق محمد مرسي، كان يلقي خطبا ودروسا تحرم إراقة الدماء وكانت تحدث مشادات كلامية مع المؤيدين للإخوان.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«حجي»: «الجهل» أول عدو يجب أن تقضى عليه مصر

قال الدكتور عصام حجي، العالم في وكالة ناسا الأمريكية، ومستشار رئيس الجمهورية للشئون العلمية، إن أول عدو يجب أن تقضى عليه مصر بعد ثورة 30 يونيو هو الجهل.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عيسى: المطالبون بالتصالح مع الإخوان مخنثون

وصف الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى المطالبين بالتصالح مع جماعة الإخوان، بأنه "مخنث سياسي" وأنهم ينفذون مخططا لهدم الدولة، وأنه لا يجب عبادة يومى 25 يناير و30 يونيو فالشعب لم يثور إلا للحصول على حقوقه.

لقراءة الخبر اضغط هنا

سفير مصر بفرنسا: الفرنسيون ينحازون إلى ثورة 30 يونيو

أكد السفير محمد مصطفى كمال، سفير مصر في فرنسا، أن الرأي العام الفرنسي من ثورة 30 يونيو يتغير للأفضل يوما بعد يوم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

نادر بكار: سنشارك في الدستور بدون شروط

قال نادر بكار - المتحدث الإعلامي باسم حزب النور السلفي -: إن الحزب قرر المشاركة في لجنة تعديل الدستور بعد الدراسة، وبعد مشاركة الكثير من القوى السياسية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

جميلة إسماعيل: الإفراج عن مبارك لا يعني فشل ثورة يناير

قالت جميلة إسماعيل القيادية بحزب الدستور إن الإفراج عن مبارك لا يعنى فشل ثورة يناير، والثورة قامت من أجل مبادئ سنستمر لتحقيقها، وانشغالي بالسياسة أجل مشروعاتي الإعلامية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مدير أمن الإسكندرية: الموجودين في العقارات المخالفة يرفضون الخروج منها

قال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، إن معظم الموجودين في العقارات المخالفة يرفضون الخروج منها، منوهًا خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" إلى أن هناك قرارًا رسميًا بترميم عقار ما منذ عام 2001، لكنّ القائمين عليه رافضين القرار.

لقراءة الخبر اضغط هنا

محامي حبيب العادلي: طالبنا باستدعاء السيسي والعيسوي لاستجوابهما

قال محمد عبد الفتاح الجندي، محامي حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، أن وزير الداخلية الأسبق منصور العيسوي، صرح من قبل إن لديه معلومات جديدة بخصوص القضية، ولذلك طلبنا استدعاءه لمواجهته بما صرح به من قبل.

لقراءة الخبر اضغط هنا

إسحق: نظام الفردى أفضل من القائمة رغم عيوبه في الانتخابات

أكد جورج إسحق، القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، أنه ينبغى أن تسرع الحكومة الحالية في مباشرة عملها لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع، حتى يشعر الشعب أنه قام بالفعل بثورة حقيقية، مشيرا إلى وجود تباطؤ في إدارة المرحلة الخطيرة التي تمر بها مصر حاليا.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عمار على حسن: الإخوان لم يريدوا إسقاط مبارك

قال الدكتور عمار على حسن، إن الإخوان كانوا لا يريدون تغيير نظام مبارك بل وراثته كما هو، والثورة المصرية أسقطت الحلقة الأولى بنظام مبارك والثانية بنظام الإخوان وعليها عدم إفرز حلقات أخرى.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية