رئيس التحرير
عصام كامل

احترام المؤسسة العسكرية يجبر "الأهلى" على إقصاء "أبوتريكة"

اللاعب محمد أبوتريكة
اللاعب محمد أبوتريكة

تواصلت ردود الأفعال داخل النادي الأهلي، عقب قرار محمد يوسف المدير الفنى للأهلي بإقصاء محمد أبوتريكة لاعب الفريق من ودية شبين التحضيرية لمباراة ليوباردز الكونغولى المقرر لها السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.


وعلمت "فيتو"، أن هادى خشبة مدير قطاع الكرة نقل إلى الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف طلب لجنة الكرة إبعاد اللاعب عن تشكيل الفريق في ودية شبين خوفًا من استغلال ظهوره في "تهييج"، ألتراس أهلاوى المتواجدين في المدرجات ضد المؤسسة العسكرية بسبب شائعة تطاول اللاعب على أحد ضباط الجيش في مطار القاهرة خلال تأمين بعثة الفريق العائدة من الكونغو.

وكشفت مصادر أن إدارة الأهلي تخوفت من حالة العشق بين جماهير النادي وأبوتريكة، ما يؤدى في النهاية إلى رد اعتبار اللاعب على شائعة التطاول على ضابط الجيش من خلال إهانة المؤسسة العسكرية كما يحدث دائمًا من قبل أنصار الفريق تجاه الداخلية وعلى الفور تم إقصاء اللاعب خارج الحسابات الفنية احترامًا لهيبة القوات المسلحة.

يذكر أن بعض وسائل الإعلام نشرت خبرًا تزعم خلاله أن اللاعب محمد أبو تريكة تعدى لفظيًا على أحد ضباط الجيش المرافق لتأمين بعثة الأهلي العائدة من الكونغو وقال له:" أنتم جايبين الجيش اللى قتل الناس يأمن البعثة، إلا أن اللعب نفسه وإدارة النادي الأهلي أكدوا عدم صحة الواقعة.
الجريدة الرسمية