رئيس التحرير
عصام كامل

"السيد حمدي" يعود لـ"دكة" الأهلي أمام ليوباردز

اللاعب السيد حمدى
اللاعب السيد حمدى

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف على إعادة السيد حمدي مهاجم الفريق إلى مقاعد البدلاء أمام ليوباردز الكونغولي عصر السبت المقبل بالجونة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء تألق أحمد عبدالظاهر المهاجم الأول للفريق في التدريبات الأخيرة بالإضافة إلى عدم جاهزية السيد حمدي فنيًا لقيادة هجوم الفريق أمام ليوباردز في موقعة الجونة المرتقبة وراء الاستقرار على الدفع بأحمد عبدالظاهر من جديد في التشكيلة الأساسية التي غاب عنها في مباراة ليوباردز في الكونغو بسبب طرده أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في الجولة الثانية من دوري المجموعات.

ومن جانبه لم يعلق السيد حمدي على تلك الأنباء وشدد للمقربين منه على أنه ينتظر فرمان "يوسف" بإعادته من جديد لمقاعد البدلاء من أجل تسجيل اعتراضه خاصة وأنه يرغب في الاستمرار بالتشكيلة الأساسية على ألا يكون تواجده بها فقط بسبب النقص العددي لتعرض زملائه للطرد أو للإصابة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط بالتساوي مع ليوباردز صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

يذكر أن الأهلي تعادل في جولته الأولى أمام الزمالك بهدف لكل فريق وخسر في موقعة أورلاندو بثلاثية نظيفة قبل الفوز على ليوباردز بهدف نظيف في مدينة دوليسيه الكونغولية.
الجريدة الرسمية