رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "برشلونة" ضيفا على "ملقا" في غياب "ميسي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي فريق "ملقا" مع ضيفه "برشلونة"، في التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وذلك في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، في لقاء يقام على ملعب "لاروزاليدا" بمدينة الأندلس الإسبانية.

ويعاني الفريق الكتالوني من غياب نجمه الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الذي تعرض للإصابة في مباراة ذهاب كأس السوبر أمام "اتليتكو مدريد"، لذلك قد يشارك البرازيلي نيمار داسيلفا من بداية المباراة للمرة الأولى، ويبحث الأرجنتيني "خيراردو مارتينو"، مدرب برشلونة، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الفوز الكاسح على "ليفانتي" بسبعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من المسابقة.

في المقابل، يبحث لاعبو المدرب الألماني "براند شوستر"، عن الفوز الأول في بطولة الدوري مدعمين بعاملي الأرض والجمهور بعد خسارتهم خارج ملعبهم في الجولة الماضية أمام "فالنسيا"، بهدف دون رد، وتعول جماهير الفريق الأندلسي على مجموعة اللاعبين الشباب، الذي يعتمد عليها "شوستر"، بعد رحيل أبرز نجوم الفريق مثل "ايسكو وخواكين وديميكليس".

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي "أتليتكو مدريد" مع رايو "فاليكانو"، و"ليفانتي" مع "إشبيلية"، كما يلتقي "ريـال بيتيس" مع "سيلتا فيجو".
الجريدة الرسمية