رئيس التحرير
عصام كامل

"ملثمون" يشنون هجوما بالأسلحة النارية ببورسعيد ووفاة 2

ملثم يحمل سلاح
ملثم يحمل سلاح

شن ملثمون هجوما بالأسلحة النارية، على منطقتى السابعة والسادسة بدائرة حى "المناخ" ببورسعيد، مما استدعى لوقوع اشتباكات حادة بالأسلحة الآلية بين الطرفيين.


وكان عددٌ كبير من الخارجيين عن القانون من سكان دائرة حى "الزهور"، قد اقتحموا المنطقه السادسة والسابعة بدائرة حى "المناخ"، مرتادى دراجات بخارية وحامليين لأسلحة آلية، وبدأوا بإطلاق النيران بشكل عشوائى مما أثار الفزع والرعب لدى المارة بالطريق.

وجاء هذا الاعتداء على إثر أن لقى المدعو "السيد السيد إبراهيم محمد عثمان"، وشهرته "أبو صابرين" بالغ من العمر 41 عاما، مصرعه أمام الصالة المغطاة، بطلق نارى منذ قليل، وإصابة محمد السيد منصور 27 عامًا، وأشرف خليل محمد 33 عامًا.

وتوجه أهالى القتيل إلى مقر إقامة القاتل، وشنوا هجوما على المتواجدين بالمنطقة مستخدمين الأسلحة الآلية والخرطوش، مما أثار حالة من الفوضى الشديدة فى شوارع المنطقتين.

ولقى المدعو "السيد إبراهيم محمد" 43 عامًا، مقيم بدائرة حى "الزهور" مصرعة فى أثناء الاشتباكات، نتيجة إصابته بطلق نارى بالوجه والرأس، وتم وضعه بمشرحة مستشفى "الزهور" العام، تحت تصرف النيابة العامة، كما أصيب "السيد السيد العربان"، مقيم بمنطقة فاطمة الزهراء، عمارة32 بطلق نارى، وهو فى حالة حرجة بغرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة.
الجريدة الرسمية