رئيس التحرير
عصام كامل

استنفار أمنى ببورسعيد بعد سماع دوي انفجارات

القوات المسلحة
القوات المسلحة

أكد مصدر عسكري رفيع المستوى، أن القوات المسلحة القائمة على تأمين محافظة بورسعيد تحت قيادة اللواء عادل الغضبان قائد قطاع تأمين محافظة بورسعيد تكثف وجودها في أرجاء المحافظة لتأمين المنشآت الحيوية ومنها مجمع البنوك ومبنى تحركات هيئة قناة السويس، ومبنى ديوان عام المحافظة، ومرفق المعديات ومنافذ المحافظة، ووابور المياه ومحطة الكهرباء.


وشدد على أن القوات المسلحة تكثف وجودها بالمجرى الملاحي لقناة السويس لتأمين المجرى الملاحي والمنشآت التابعة لهيئة القناة وعلى رأسها مبنى تحركات الهيئة "مبنى القبة".. كما فرضت إجراءات أمنية مشددة على الطريق الموازي للمجري الملاحي.

وأضاف أن قوات مشتركة من الشرطة والمخابرات الحربية والقوات المسلحة التابعة للجيش الثانى الميدانى تقوم بتأمين طريق ميناء شرق التفريعة الواصل بين سيناء وشرق بورسعيد.

ومن جانبها، قامت مديرية أمن بورسعيد تحت قيادة اللواء سيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد بتكثيف وجودها ورفع درجة الاستعدادات القصوى من خلال ضباط وأفراد الشرطة، وضباط إدارة المرور في محيط المحافظه.

جاء ذلك إثر سماع دوى صوت انفجارات متكررة منذ قليل مما أثار حالة من الفزع بين أهالي محافظة بورسعيد، بينما أكدت مديرية أمن بورسعيد عدم تلقى أي اخطارات تفيد وقوع انفجارات أو وقوع مصابين.
الجريدة الرسمية