رئيس التحرير
عصام كامل

يا خادم الحرمين الشريفين أفضالك دين فى أعناقنا


- خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل السعودية تزداد محبته في قلوبنا نحن المصريين يومًا بعد يوم.
فبعد أن أرسل ثلاثة مليارات دولار هدية وليست قرضًا لتحسين أحوال الاقتصاد المصرى، وبعد أن أعلن مساندته والشعب السعودى كله لمصر وشعبها في محنته ووقوفهم مع أشقائهم المصريين حتى تجتاز مصر محنتها بسلام، إذا جلالته يضيف فضلًا جديدا إلى أفضاله بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية كاملة هدية لمصر للمساعدة في علاج المصابين نتيجة الأحداث الأخيرة.


أرسل المستشفيات كاملة بكل الأطقم من الأطباء والممرضات والممرضين وفنييى الأشعة والتحاليل بأنواعها وعشرة أجهزة أشعة كاملة بمحتوياتها.. ومع الطائرة خمسة أطنان من الأدوية لعلاج جميع الأمراض والإصابات.

بارك الله فيك يا خادم الحرمين الشريفين.. متعك الله بالصحة والعافية يا من تحب مصر وأهلها أكثر من حب الإخوان المجرمين لها ولا أظن أن أحدًا منهم يحبها وارجعوا إلى مسجد الفتح ومسجد رابعة ومسجد الإيمان وماذا فعلوا بها.. كانوا يتبولون على الموكيت المفروش به المساجد.. ومزقوا المصاحف لعنة الله عليهم!!

-يوم انهزم الأهلي أمام نادي أورلاندو بايريتس، بطل جنوب أفريقيا صفر/٣ قلت إن هذه الهزيمة القاسية ستكون نقطة التحول في احتفاظ الأهلي بكأس أندية أفريقيا للمرة الثامنة وراهنت بعض أصدقائي.. وكانت البداية هي الفوز على فريق الفهود «ليوباردز» بطل الكونغو ١/صفر سجله وليد سليمان في الشوط الأول الذي سيطر عليه الأهلي تمامًا صار رصيد الأهلي ٤ نقاط مثل ليوباردز وسيفوز الأهلي في المباريات القادمة ويصعد للمربع الذهبى ثم يفوز ويحصل على الكأس.

هل من مراهن يراهننى.. والرهان بالمشاريب من غير دفع فلوس.. لأن المراهنات أعرف أنها حرام.

أما الزمالك فمصيبته مصيبة بعد الهزيمة ١/٤ أمام أورلاندو جنوب أفريقيا.

- المؤتمر الصحفى العالمى الذي عقدته رئاسة الجمهورية لا يختلف كثيرًا عن المؤتمر الصحفى الئى يعقده الزميل زغلول صيام في مركز شباب قرية الحصة مركز طوخ قليوبية.

فالمؤتمر تشعر بأنه عقد في "البرندة" وليس في قاعة اجتماعات.. وتوجد مترجمة رائعة في اللغة الإنجليزية.. لكن مثل هذه المؤتمرات يكون فيها خمسة مترجمين كل في كابينة منفصلة للترجمة بالإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والروسية.
ثم إن اختيار توقيت المؤتمر مهم جدًا وقد أساءوا توقيته أثناء مباراة الأهلي وليوباردز في كأس أفريقيا فلم يشاهد المؤتمر أحد.
الجريدة الرسمية