رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "ميلان" يواجه "فيرونا" في افتتاح الدوري الإيطالي

فريق إيه سي ميلان-ارشيفية
فريق إيه سي ميلان-ارشيفية

تنطلق مباريات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو"، اليوم السبت، بلقائي لعملاقي إيطاليا، حيث يلتقي "إيه سي ميلان" مع فيرونا"، و"يوفنتوس" مع "سامبدوريا".

ففي السادسة بتوقيت القاهرة، يحل ميلان ضيفا على فريق "فيورنا" الصاعد حديثا لدوري الأضواء، حيث يسعي الروسنيري بقيادة مدربه "ماكسميليانو أليجري"، لتحقيق الفوز الأول له وتحقيق انطلاقة قوية للفريق، على الرغم من الغيابات الكثيرة التي تواجه الفريق، وإبرازها المهاجم "جيانبالو باتزيني"، و"لوكا أنطونيني" للإصابة، ولكن تعول جماهير ميلان على الثنائي المتألق "ستيفان الشعراوي" و"ماريو بالوتيلي"، لتحقيق الثلاث نقاط، بينما يبحث فيرونا عن تحقيق نتيجة ايجابية في أول لقاء له في الكالتشيو بعد غياب طويل.

وفي لقاء آخر، يستهل "يوفنتوس" الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة سامبدوريا العنيد، في لقاء يقام ملعب لويجي فيراريس ملعب سامبدوريا، وستكون المباراة صعبة على لاعبي المدرب أنطونيو كونتي، الذي يبحث عن تحقيق أول ثلاثة نقاط للمنافسة على اللقب من بداية الدوري، وعدم ترك الفرصة للمنافسين من تصدر البطولة.

في المقابل، يسعي سامبدوريا عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق المفاجأة ببدأ الموسم بالفوز على بطل الدوري وبطل السوبر هذا الموسم فريق السيدة العجوز.
الجريدة الرسمية