رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر يونايتد يخطط لخطف مسعود أوزيل من ريال مدريد

صانع الألعاب الألماني
صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل

كشفت صحيفة بيلد الالمانية أن ريال مدريد يفكر بالفعل في أن يبيع صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل وأن مانشستر يونايتد يبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب إلى الاولد ترافورد مقابل 38 مليون جنيه استرلينى.


وقالت الصحيفة إن اوزيل البالغ من العمر 24 عاما – والذي يمكنه أن يلعب أيضا في مركز الجناح - يخشى على مستقبله في ريال مدريد في اعقاب انضمام النجم الويلزى جاريث بيل إلى النادي الملكى قادما من توتنهام.

وكان مركز اوزيل في اللعب على الاجنحة في الريال قد تعرض بالفعل للخطر بعد أن تعاقد النادي الملكى مع النجم الاسبانى ايسكو حيث يرى النقاد الرياضيون أن المدير الفنى كارلو انشيلوتى يواجه حاليا معضلة حقيقية تتمثل في كيفية التوفيق والجمع ما بين عدد كبير من النجوم امثال كريستيانو رونالد وجاريث بيل وايسكو ولوكا مودريتش في إطار تشكيلة الريال مدريد.

وقالت مصادر مقربة من اوزيل أنه رغم أنه يدرك أن مكانه محفوظ في المنتخب القومى الالمانى الا أنه يخشى من كثرة عدد المواهب الصاعدة في المانيا ولذا فإنه يرغب في أن يلعب بشكل منتظم خلال الموسم الحالى كي يضمن تواجده ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب المانيا خلال نهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام العام القادم في البرازيل.

ومن جانبه، يأمل المان يونايتد في التعاقد مع اوزيل حيث يحتاج إليه المدير الفنى الجديد ديفيد مويس في خط الوسط كما تأمل إدارة الشياطين الحمر في أن تبرهن من خلال التعاقد مع النجم الالمانى على أن النادي مازال قادرا على جذب نجوم بارزين من الطراز العالمى حتى بعد رحيل السير اليكس فيرجسون.
الجريدة الرسمية