رئيس التحرير
عصام كامل

"يوسف" يقبل اعتذار "خيري" عن مران الأهلي الصباحي

محمد يوسف، المدير
محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي

تقبل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف اعتذار أحمد خيرى لاعب وسط الفريق عن حضور تدريبات الفريق الصباحية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


وعلمت "فيتو" أن اللاعب أجرى اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإبلاغه بالاعتذار عن مران اليوم الصباحى بسبب ارتباطه ببعض الظروف الخاصة وهو ما رحب به مدير الكرة بعد العودة للمدير الفنى.

جدير بالذكر أن الأهلي لا يحتاج إلى خدمات خيرى في الوقت الحالى بسبب عدم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية بسبب قيده السابق مع الإسماعيلى في الموسم المنقضى.

يذكر أن تدريبات الأهلي الحالية تأتى في إطار استعدادات الفريق لمباراة العودة المرتقبة أمام ليوبارد الكونغولى على ملعب الجونة والمقرر إقامتها 31 أغسطس الجارى.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حقق فوزًا غاليًا على فريق ليوبارد بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى 4 نقاط يتساوى بها مع فريق ليوبارد إلا أن فارق الأهداف في صالح الأخير.


كان الأهلي قد تعادل إيجابيا مع غريمه التقليدى الزمالك في المباراة الأولى ومنى بهزيمة ثقيلة أمام أورلاندو الجنوب أفريقى بثلاثة أهداف نظيفة في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا فى المباراة الثانية.
الجريدة الرسمية