رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن يونس: لم أنتقد "طولان" ونجوم الزمالك

أيمن يونس عضو لجنة
أيمن يونس عضو لجنة الكرة في نادي الزمالك

أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة في نادي الزمالك أن بعض المواقع والصحف تناولت في الساعات الماضية مجموعة من التصريحات المنسوبة إليه، موضحا تحريفها وعدم تحري محرريها الدقة في نقل الألفاظ والعبارات التي خرجت عنه مما ساهم في تشويه الصورة في النهاية وإثارة البلبلة داخل النادي بالتبعية.


وشدد يونس - في بيان اليوم "الجمعة" - أنه لم ينتقد من قريب أو بعيد أسلوب أو طريقة حلمي طولان المدير الفني للفريق في التعامل مع اللاعبين أو الاستفادة من قدراتهم الفنية.

وقال "ما قلته أن اللاعبين لم يستوعبوا بعد طريقة وأسلوب طولان وأنه جاء في فترة عصيبة وصعبة حيث جاء "من الدار للنار" على حد قوله ولم يحصل على الفرصة الكافية لإظهار التغيير المناسب والمأمول على أسلوب اللاعبين وطريقتهم.

وأشار يونس إلى أنه هناك فارقا كبيرا بين ما قاله وأكده في السطور السابقة وبين ما جاء منسوبا إليه من قول بأن طريقة طولان لا تتناسب مع اللاعبين؛ مضيفا أن المدير الفني يتمتع بقدرات هائلة لا ينكرها أحد خاصة من المعنيين بالأمور الفنية والتحليلية ومن المستحيل أن ينتقد أسلوبه ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى عدم استيعاب اللاعبين لفكره حتى الآن.

كما أكد يونس أنه لم يتناول نجوم الفريق بالنقد أو الانتقاد أو التجريح في كلامه بل أنه من أكثر الشخصيات حرصا على نجوم القلعة البيضاء وحبا لهم وخاصة عبدالواحد السيد كابتن وحارس الفريق وأحمد سمير والذي يعتبره أفضل ظهير أيمن في مصر ومحمود فتح الله.

وعن علاقته بلجنة الكرة فقال يونس " يسعي البعض وراء الوقيعة بيني وبين حماده إمام رئيس اللجنة لأسباب لا أعلمها ولكنني أود التأكيد على أن علاقتي بحماده إمام أكبر بكثير من كل هذه المحاولات فأنا على المستوي الشخصي أقدره جدا واعتبره من الرموز المميزة في تاريخ القلعة البيضاء وأحمل له كل احترام وتقدير.

وطالب يونس كافة وسائل الإعلام التعامل مع الزمالك بالقدر أو الحجم اللائق به وعدم السعي وراء إثارة المشاكل وافتعالها دون سبب أو سند على حد قوله.
الجريدة الرسمية