رئيس التحرير
عصام كامل

فيلاينى يأمل في الانتقال إلى مانشستر يونايتد.. وإيفرتون يسعى للإبقاء على نجمه البلجيكى

البلجيكي مروان فيلاينى
البلجيكي مروان فيلاينى

أبدى النجم البلجيكي مروان فيلايني رغبته في الانتقال من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الجديد قبل أن يرتفع ثمنه بصورة أكبر خلال العام القادم.


ويصل الثمن المحدد حاليا من إيفرتون لبيع فيلايني إلى نحو 23 مليون جنيه استرليني، كما رفض مسئولو النادي عرضا مشتركا تقدم به المان يونايتد في مطلع الأسبوع الحالى لشراء فيلاينى وزميله لايتون بينز في صفقة مشتركة مقابل 28 مليون جنيه.

وصرحت مصادر مقربة من نجم خط الوسط البلجيكى بأنه يرغب في أن تتاح له الفرصة كى ينضم إلى أحد الاندية الكبرى قبل نهائيات كأس العالم في العام القادم حيث أن ذلك سوف يكون له تأثير أكبر على سعره بعد انتهاء فعاليات تلك البطولة.

ويعتقد فيلاينى أن أداءه بشكل جيد مع منتخب بليجكا خلال نهائيات كأس العالم سوف يؤدى إلى ارتفاع سعره بدرجة أكبر ولذا فإنه سوف يكون من الافضل بالنسبة لمسيرته الكروية أن يترك جوديسون بارك الآن وينضم إلى أحد الاندية الكبرى.

ويرى فيلاينى البالغ من العمر 25 عاما أنه قدم لناديه ايفرتون خدمات جليلة على مدى السنوات الخمس التي امضاها فيه ولكنه لا يرغب في الوقت ذاته في أن يعقد الأمور بالنسبة للمدير الفنى الجديد روبرتو مارتينيز ولذا فإنه ليس من المرجح أن يتقدم في هذه المرحلة بطلب رسمى للرحيل عن النادي وأن كان يأمل بالفعل في أن يحدث ذلك بطريقة ودية.
الجريدة الرسمية