رئيس التحرير
عصام كامل

"باردو": "كاباى" مستمر مع "نيوكاسل"

باردو المدير الفنى
باردو المدير الفنى لنيو كاسل

أكد آلان باردو، المدير الفنى لنيوكاسل أن لاعبه الموهوب يوهان كاباى لن يرحل عن الفريق إلا إذا قدم ناديا أرسنال أو باريس سان جيرمان الفرنسى الراغبان في شرائه عروضا مغرية لا تقل قيمتها عن 25 مليون جنيه استرليني.


وأصر باردو على أن نيوكاسل لن يفرط في لاعبه الفرنسى الدولى إلا إذا حصل على ثمن يوازى قيمته الحقيقية وأهميته بالنسبة للفريق، لاسيما أنه يرى أنه يعد واحدا من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

كان باردو أعرب عن شعوره بالغضب وخيبة الأمل بسبب المحاولات المستمرة من جانب المدفعجية لشراء كاباى، وقال إنه ينبغى أن يشعر اللاعب بأنه جزء من نيوكاسل وألا يتم تشتيت انتباهه بالأقاويل التي تتردد بصورة مستمرة عن العروض المقدمة لشرائه.

وقال باردو إن الشىء الأكثر أهمية في ظل الوضع الراهن هو أن يكون نيوكاسل الفائز الأكبر من كل ما يحدث.. إننى أتولى تدريب النادي وسأفعل كل ما أرى أنه في مصلحته، ولذا فإنه إذا ما استمر كاباى معنا فإننا نرغب في أن يحافظ على تركيزه كى نحصل على كل ما لديه من طاقات وموهبة.

ومضى المدير الفنى لنيوكاسل يقول في تصريحات أدلى بها، إن كاباى لاعب عظيم بل إننى أرى أنه من بين أفضل لاعبى العالم، كما أن علاقتى به ممتازة ولذا فإن الأيام العشرة القادمة ستكون مهمة وحاسمة في تحديد ما إذا كان سيرحل عن النادي أم أنه سيظل معنا... غير أن الراغب في شرائه ينبغى له أن يدفع الثمن المناسب لذلك.
الجريدة الرسمية