رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة الداعية الأردني "فادي يوسف" تطالب الأمن بإخلاء سبيل زوجها

فيتو

نفت زوجة الداعية الأردنى "فادى يوسف" ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بأن زوجها يعمل جاسوسا ويحمل جواز سفر إسرائيليا.

وأشارت إلى أن تحريات الجهات الأمنية نفت وجود شبهة جنائية أو سابقة على زوجها، مضيفة "لقد تم إلقاء القبض عليه الثلاثاء الماضي من قبل رجال الأمن الوطنى بقرية الكروان، أثناء قضاء شهر العسل، فما أبلغتنا النيابة به أن زوجى سيتم إخراجه اليوم الربعة عصرا".

وأضافت "أحد ضباط القسم أكد أنه سيتم إخلاء سبيله في الثانية عشرة منتصف الليل، فتوجهنا لاستقباله، فوجدنا تعنت شديد من قبل رجال أمن القسم، رغم قرار النيابة، وبعد صدور تحريات إدارة البحث الجنائي بعدم وجود أي شبهة جنائية ضدة".

وأستنكرت ما قام به رجال الأمن من تحطيم غرفتهم داخل القرية، التي نزلوا بها، والأهانت التي واجها زوجها، موضحة "أشعر بالخزى والعار أن يعامل رجل أجنبي بهذه الطريقة بسبب أنه ملتحى وزوجته منتقبة، وأننا نطبق شريعة الله وسنه رسوله".

وأوضحت "ضباط القسم منعونى خلال اليومين الماضيين من إدخال أي طعام أو شراب لزوجهى، وعند تستلام متعلقتنا التي أخذوها دون وجه حق، فطلبت عمل محضر إثبات حالة، واجهت أنا وزوجى سبابا وإهانات لا حصر لها".
الجريدة الرسمية